شبكة النجوم الإسلامية تهنئ الأمة الإسلامية بحلول شهر ربيع الأول

شبكة النجوم الإسلامية تهنئ الأمة الإسلامية بحلول شهر ربيع الأول

تقدم شبكة النجوم الإسلامية التي يقوم برعايتها العلامة فضيلة الشيخ عثمان بن الشيخ عمر بن الشيخ داود المعروف بـ “حدغ” أسما تهانيها إلى الأمة الإسلامية في أنحاء العالم بحلول شهر ربيع الأول الذي بزغ فيه نور محمد صلى الله عليه وسلم.

وتسعد أسرة شبكة النجوم الإسلامية مشاركتهم العالم الإسلامي في الاحتفالات الباهرة بالمولد النبوي الشريف التي تقام في مناطق شتى من العالم باعتباره من الأعياد والمناسبات الزاهرة التي يهتم بها العالم الإسلامي.

وترجو أسرة شبكة النجوم الإسلامية من الله العلي العظيم أن يمن على الأمة الإسلامية بالأمن والرخاء، ورفع البلوى والمشاحنات بين الأمة الإسلامية، ولم شملها على نهج سيد الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم.

وتحث أسرة شبكة النجوم الإسلامية الشباب المسلمين في العالم على تعظيم حبيب الله محمد صلى الله عليه وسلم والتزد من محطته، والاقتداء بسنته الكريمة والتخلق بأخلاقه الطاهرة انطلاقا من سيرته العطرة.

وفي الختام تدعو أسرة شبكة النجوم الإسلامية المسلمين في العالم إلى الإكثار من الابتهالات والتضرع إلى الله تعالى للاستفادة من الفرص الغالية التي تمر بالأمة الإسلامية من خلال الاحتفالات بمناسبة ذكرى المولد النبوني الشريف.

اضف تعليقك هنا

لم يتم النشر البريد الإلكتروني الخاص بيك.

القرآن الكريم

إِنَّ يَوْمَ الْفَصْلِ مِيقَاتُهُمْ أَجْمَعِينَ

الآية رقم 40

من سورة الدخان

الانضمام إلينا في الفيسبوك