شبكة النجوم الإسلامية تبدأ أعمالها قريبا

شبكة النجوم الإسلامية تبدأ أعمالها قريبا

أنشئت شبكة النجوم الإسلامية برعاية العلامة فضيلة الشيخ عثمان بن الشيخ عمر بن الشيخ داود المعروف بنجم الدين خدمة للدين الإسلامي الحنيف، وهي أول وأوسع شبكة إسلامية عربية في الصومال والقرن الأفريقي إن صح التعبير، وتقوم الشبكة حاليا بنشر مواضع مختلفة على صفحتها بصورة تجريبة.

وتضع الشبكة جل اهتمامها على تغطية ما يجري في حقول الدعوة الإسلامية في الصومال والمناسبات الدينية، كما تقدم مقالات وبحوث دينية عن المواضيع التي يهتمها المجتمع الإسلامي في أنحاء العالم، بالإضافة إلى عرض تراجم وتواريخ العلماء الذين أحيوا العقيدة الإسلامية في الصومال والقرن الأفريقي الذين تناستهم أقلام الكتاب، إلى جانب صوتيات إسلامية متنوعة.
كما تسعى الشبكة إلى توفير معلومات صحيحة ووثائق تاريخية للباحثين المهتمين بالحضارة الإسلامية وعمقها في الصومال بشكل خاص والقرن الأفريقي بشكل عام، حتى تكون مصدرا موثوقا ومعتمدا لدى الباحثين.
وتعطي الشبكة أيضا فرصة للكتاب الصوماليين وغيرهم الذين أعدوا بحوثا عن مجالات ذات علاقة بالحضارة الإسلامية في الصومال والقرن الأفريقي، وكذلك العلماء الذين ألفوا الكتب في شتى الفنون الإسلامية لنشر إنتاجهم العلمي والثقافي وإيصال رسالتهم إلى العالم.
وأخير يسعد فريق عمل شبكة النجوم الإسلامية بأن تنال جهودهم إعجاب وتقدير القراء الكرام، كما يرحب باقتراحاتهم وشكاويهم وانتقاداتهم على حد سواء.
قرائنا الكرام رضاكم غايتنا

اضف تعليقك هنا

لم يتم النشر البريد الإلكتروني الخاص بيك.

القرآن الكريم

وَأَنْ أَقِيمُواْ الصَّلاةَ وَاتَّقُوهُ وَهُوَ الَّذِيَ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ

الآية رقم 72

من سورة الأنعام

الانضمام إلينا في الفيسبوك